بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

غوتيريس: الجميع يخسر في سوريا

author_20 17 مايو 2017 1,359 مشاهدة

أكد السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيرش أن النزاع في سوريا لا يجلب الفائدة لأحد ويضمن المخاطر الجدية للجميع.

وقال غوتيرش في حديث له اليوم أمام البرلمان الأوروبي \"في سوريا يخسر الجميع، لا يوجد منتصرون\".

وشدد على أن الوضع في سوريا يمكنه زعزعة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط بالكامل ويزيد من خطر انتشار الإرهاب الدولي.

وقال \"يجب على كل الأطراف بما في ذلك التي تؤثر على الوضع السوري، أن تدرك أنه لا يوجد رابحون وسيخسر الجميع هناك\".

وأشار إلى أن حل النزاع في سوريا سيسمح بالتخلص من الخطر المهدد للأمن العالمي. وتحدث السكرتير العام عن المشاكل الإنسانية في سوريا وأكد على ضرورة النظر إليها بشكل موضوعي. انتهى /خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً