بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

المفوضية العليا تدعو الناخبين للتوجه لمراكز الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري

author_304 12 مايو 2018 1,217 مشاهدة

دعت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم السبت, الناخبين الى التوجه لمراكز الاقتراع في الوقت المتبقي لممارسة حقهم الدستوري.

وذكر بيان مقتضب للمفوضية تابعته وكالة النبأ للأخبار، \"ندعو جميع الناخبين الى التوجه لمراكز الاقتراع في الوقت المتبقي لممارسة حقهم الدستوري\".

وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، السبت، ان إغلاق مراكز الإقتراع سيكون في الساعة السادسة مساء ولا يوجد تمديد.

وفتحت مراكز الإقتراع في بغداد والمحافظات، صباح اليوم، أبوابها للإدلاء بأصواتهم لإنتخاب برلمان جديد.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً