بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

البصرة: القوات الأمنية تفرق معتصمي ساحة عبد الكريم قاسم

author_20 01 سبتمبر 2018 1,060 مشاهدة

فرّقت القوات الامنية في محافظة البصرة، اليوم السبت، المعتصمين في ساحة عبد الكريم قاسم وسط المحافظة.

وقال مصدر محلي ان \"القوات الامنية فرقت المعتصمين من خلال اطلاق العيارات النارية في الهواء والغازات المسيلة للدموع، ومطاردة عدد منهم على طول شارع السعدي ومنطقتي بريهة والعباسية\".

وأضاف ان \"الذي طلب عدم ذكر اسمه ان \"القوات الامنية اعتقلت عدد من المعتصمين\".

وكان معتصمو ساحة عبد الكريم قاسم قد استأنفوا اعتصامهم المفتوح، اليوم السبت، وذلك بعد ان فرقتهم القوات الامنية يوم امس الجمعة، اثر مشارتكهم بالتظاهرة امام مبنى ديوان المحافظة، فيما اكد المعتصمون انهم دخلوا اليوم الـ21 من الاعتصام للمطالبة بالتغيير الجذري للأوضاع الراهنة. انتهى/م.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً