بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

برلمانية: هناك مناطق لم تصلها الكهرباء منذ عام 2014

author_304 03 يونيو 2019 844 مشاهدة

أكدت النائبة عن محافظة الانبار ابتسام الذرب، اليوم الاثنين، وجود مناطق في المحافظة لم تصلها الطاقة الكهربائية منذ دخول تنظيم داعش الإجرامي اليها عام 2014، مبينة ان هناك مطالبة لعزل تجهيز كهرباء الانبار عن بغداد لإيصال حصة المحافظة كاملة.

وقالت الذرب في تصريح صحفي، إن \"عددا من مناطق محافظة الأنبار لم تصلها الطاقة الكهربائية منذ دخول عصابات داعش الإجرامية للمحافظة ولغاية الآن\".

وأضافت، أن \"الجميع يتحمل مسؤولية تدني تجهيز الطاقة الكهربائية، مشيرة إلى أن المسؤولية الاكبر تقع على عاتق الوزارة ومن ثمة الحكومة المحلية ودوائر الكهرباء في المحافظة\". انتهى/ ف

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً