بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

حسن نصرالله: "لا تخافوا من انتصار حزب الله بسوريا بل من هزيمته"

author_20 25 مايو 2015 1,704 مشاهدة

قال الامين العام لحزب الله  اللبناني، حسن نصرالله ، الأحد، في خطاب متلفز خلال احتفال في مدينة النبطية بمناسبة الذكرى الـ15 للانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان: "اننا اليوم امام نوع من الخطر لا مثيل له في التاريخ"، داعيا “الجميع في لبنان والمنطقة إلى تحمل مسؤولياتهم في مواجهة هذا الخطر وإلى الخروج من التردد والحياد والصمت". بحسب سي ان ان.

واكد نصرالله ان خطر التنظيمات الجهادية: "ليس خطرا على المقاومة في لبنان او على طائفة او نظام في سوريا او حكومة في العراق او جماعة في اليمن”. واضاف: هذا خطر على الجميع، لا يدس أحد راسه في التراب" اشار الى ان : "المعركة مع المشروع التكفيري معركة وجود وفي معارك الوجود تؤجل المعارك الأخرى واليوم منطقتنا ودولنا في معركة وجود"، طبقا لقناة المنار.

وأشار إلى قتاله إلى جانب النظام السوري " تجاوز مرحلة التدريج"، مضيفا: نقاتل الى جانب اخواننا السوريين، الى جانب الجيش والشعب والمقاومة الشعبية في دمشق وحلب ودير الزور والقصير والحسكة وادلب".. واضاف "نحن موجودون اليوم في اماكن كثيرة وسنتواجد في كل مكان في سوريا تقتضيه هذه المعركة."

واكد انه: "اذا انتصر النظام (السوري) ومن معه نشكل ضمانة لكل اللبنانيين"، مضيفا: "لا تخافوا من انتصار حزب الله بل خافوا من هزيمته."

واستطرد: "اذا اتخذت قيادة حزب الله قرار الحضور في الميادين ستجدون عشرات الالاف من الرجال في كل الميادين...  اقسم بالله العظيم أنه لم يمر زمان على هذه المقاومة منذ حزيران 1982 إلى اليوم كانت فيه أكثر نفيرا وعديدا وأعز جانبا وأفضل عتاداً كما ونوعا ومجاهدوها اكثر حماسة وحضوراً في الساحات كما نحن اليوم في 24 أيار 2015.

واكد أن "المشروع التكفيري" سوف يدمر ويسحق "ولن يبقى منه اثر بعد عين اذا اتكلنا على انفسنا وابطالنا."

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً