بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

أمنية كربلاء: رفع السيطرات لن يؤثر على أمن المحافظة

أكدت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، ان قرار رفع السيطرات الداخلية في المحافظة لن يؤثر على أمنها اطلاقا.

وقال رئيس اللجنة عقيل المسعودي، في تصريح لوكالة \"النبأ\" للاخبار ان \"قرار رفع السيطرات سيخفف عن كاهل المواطن الكربلائي، لاسيما وان هناك دراسة قدمت لفتح الشوارع المغلقة داخل مركز المدينة بشكل تدريجي امام العجلات والمواطنين\".

وأضاف \"ستقوم الجهات الامنية بتعزيز السيطرات الخارجية، والتركيز على المحيط الخارجي للمحافظة بغية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تتمتع فيه كربلاء\".

وصوت مجلس كربلاء، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، على رفع عدد من السيطرات داخل مدينة كربلاء المقدسة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً