بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

مسؤول ايراني: 900 شاحنة محملة بالفواكه والخضار تعبر منافذ كردستان

author_304 17 يوليو 2021 947 مشاهدة
"خسروي" المنفذ الرسمي الثاني في قصر شيرين، يشهد تصدير بضائع بواسطة 500 شاحنة يوميا للعراق. خ

أعلن قائممقام مدينة قصر شيرين غربي ايران عن تصدير الفواكه والخضار عبر 400 شاحنة يوميا من معبر برويزخان الحدودي مع اقليم كردستان العراق.

وقال مراد علي تاتار في تصريح نشرته وكالة فارس الإيرانية الجمعة، أن الصادرات عبر منفذ برويزخان تسير بشكل اعتيادي ولاتواجه مشاكل.

وأوضح أنه نظرا لحلول الصيف وتوفر الفواكه والخضار في اقليم كردستان العراق، فإن صادرات المنتجات الزراعية تقلصت وانخفضت كالمعتاد في هذا الفصل الى 400 شاحنة يوميا.

وأستدرك أنه قبل بدء الصيف كانت 1000 شاحنة يوميا تصدر الفواكه والخضار الى العراق عبر منفذ برويزخان.

من جهة ثانية أكد تاتار أن "خسروي" المنفذ الرسمي الثاني في قصر شيرين، يشهد تصدير بضائع بواسطة 500 شاحنة يوميا للعراق.

يشار أن معبر برويز خان يستحوذ على 54 بالمئة من الصادرات غير النفطية  الايرانية للبلد الجار.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً