بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الصحة تصدر أربعة أوامر وزارية لمواجهة فيروس كورونا

author_304 27 يوليو 2021 925 مشاهدة
الاوامر الوزارية التي صدرت هذا اليوم بناء على توصيات خلية الازمة النيابية تنص على توسعة المنافذ التلقيحية، وتوسعة السعة السريرية لمرضى كوفيد 19، تشديد الاجراءات الوقائية، فضلا عن تطبييق قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة. خ

أصدرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الثلاثاء، أربعة أوامر وزارية بناء على توصيات اجتماع خلية الازمة النيابية يوم أمس بشأن تفشي فيروس كورونا.

وبحسب وثائق، نشرتها الوزارة، فإن "الاوامر الوزارية التي صدرت هذا اليوم بناء على توصيات خلية الازمة النيابية تنص على توسعة المنافذ التلقيحية، وتوسعة السعة السريرية لمرضى كوفيد 19، تشديد الاجراءات الوقائية، فضلا عن تطبييق قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً