بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العراق يعيد 18 شاحنة إلى الأردن مخالفة للشروط

author_304 18 نوفمبر 2021 825 مشاهدة
تم تشكيل لجنة خاصة وإعادة الإرساليات. ع

أعاد العراق، اليوم الخميس، إرسال 18 شاحنة للأردن مخالفة للشروط في منفذ طريبيل الحدودي.

وقالت هيئة المنافذ الحدودية، في بيان تلقته وكالة النبأ، إنها "تستمر بالتدقيق والمتابعة الميدانية لكافة البضائع حيث تمت إعادة إرسالية 18 شاحنة إلى الجانب الاردني محملة بمادة الحديد الصناعي مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد، وذلك بسبب فشلها في فحص الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية".

وأضاف، أنه "تم تشكيل لجنة خاصة وإعادة الإرساليات بالتعاون والتنسيق بين الجهات العاملة في المنفذ".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً