بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النقل: إعادة عمل باصات النقل الداخلي في كربلاء

author_304 22 نوفمبر 2021 1,589 مشاهدة
ادخال باصات الشركة في شوارع واحياء محافظة كربلاء خلال الايام المقبلة. ف

اعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن إعادة تفعيل باصات النقل الداخلي في محافظة كربلاء المقدسة .

وقال مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، انه "انسجاما مع حركة النقل في المدينة المقدسة وكونها قبلة للوافدين من كل العالم تم ارسال عشرة حافلات نوع (king long ) حديثة للعمل كخطوط نقل منتظمة داخل محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف، بأنه "تم الايعاز الى ملاكات الشركة المختصة ومكتب الشركة في المحافظة للبدأ في اعمالها وتهيئة مسارات الخطوط لاجل ادخال باصات الشركة في شوارع واحياء محافظة كربلاء خلال الايام المقبلة خدمة للمواطنين الكرام في المدينة المقدسة".

وأشار الى، ان "الشركة تعمل لاعادة النقل الجماعي في المحافظة و باصات النقل العام التي ستعكس صورة حضارية وايجابية على المدينة لما تتميز به من خدمات وتوفر سبل الراحة للركاب المتنقلين وتنسجم مع خصوصية المدينة القدسية والامنية ،كونها واجهة للسياحة الدينية في البلاد".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً