تسبب عمل تخريب بانقطاع خط كهرباء يصل بين محافظتي البصرة وميسان.
وذكر بيان للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية/ المنطقة الجنوبية اليوم الاحد : \"ان الأسلاك على برج ١٩ في منطقة الرميلة تعرضت الى اطلاقات نارية من قبل مخربين الامر الذي أدى الى تحديد حمل محافظة البصرة ١٨٠٠ ميكاواط وحمل محافظة ميسان ٣٥٠ ميكاواط و بسبب تقطع الاسلاك أدلى تقليل ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة في المحافظتين\".
وأضاف :\"أن الملاكات الهندسية والفنية شرعت بمعالجة تقطع الأسلاك وستتم اعادتها للخدمة خلال ساعات\". انتهى/خ.
أضف تعليقاً