بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

إنسحاب القوات الامنية من امام مبنى ديوان محافظة البصرة بعد وصول الاف المشيعين لمتظاهر قتيل

author_20 04 سبتمبر 2018 1,275 مشاهدة

أفاد مراسل وكالة موازين المحلية، اليوم الثلاثاء، بانسحاب القوات الامنية من امام مبنى ديوان محافظة البصرة بعد وصول الاف المشيعين.

ونقلت الوكالة عن مراسلها، ان \"القوات الامنية انسحبت من امام مبنى ديوان محافظة البصرة بعد وصول الاف المشيعين لتشييع جثمان المتظاهر مكي ياسر\"، مشيرا الى ان \"التشييع انطلق من دائرة الطب العدلي نحو ديوان المحافظة سيرا على الاقدام مرورا بمنزل الضحية\".

واضاف ان \"الحكومة المحلية في البصرة اصدرت امراً بإخلاء مبنى مجلس محافظة من الموظفات، بالاضافة الى اخلاء ديوان المحافظة من جميع الموظفين على خلفية تظاهرات امس الاثنين، وخشية من حدوث تطورات امنية اليوم\".

وتشهد البصرة منذ ايام تجدد بالتظاهرات والاعتصامات في مختلف المناطق كان ابرزها تظاهرة يوم الجمعة التي شهدت محاولة اقتحام مبنى الحكومة المحلية واحراق عدد من الكرفانات ونقاط المراقبة.انتهى/س

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً