بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

إيران تعلن المباشرة بانشاء أكبر محطة لانتاج الكهرباء في العراق

author_304 15 مايو 2021 840 مشاهدة
احد هذين المشروعين سيتحول الى محطة كبرى لانتاج الطاقة الكهربائية في العراق. ع

أعلن السفير الإيراني لدى بغداد ايرج مسجدي، اليوم السبت، عن مباشرة بلاده بإنشاء أكبر محطة لانتاج الطاقة الكهربائية في العراق.

ونقلت قناة العالم الإيرانية، عن مسجدي قوله، إن "ايران تباشر حاليا في انشاء محطتين لتوليد الكهرباء في العراق".

وأضاف مسجدي، أن "احد هذين المشروعين سيتحول الى محطة كبرى لانتاج الطاقة الكهربائية في العراق".

وبشأن أوضاع الحدود العراقية الإيرانية، أكد مسجدي أن "المشتركة الممتدة على مساحة 1400 كلم بين ايران والعراق آمنة تماما اليوم"، مشيرا الى أنه "يتم ضخ المشاكل الامنية من سائر النقاط الحدودية ولاسيما غربي العراق".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً