بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تفجير خط حيوي للطاقة في بغداد

author_304 05 يوليو 2021 674 مشاهدة
تفجير البرج رقم (٢١) من محطة نصر بعبوات ناسفة ليلا. خ

كشفت وزارة الكهرباء، اليوم الإثنين، عن استهداف خط قدس- نصر ١٣٢ ك.ڤ المغذي لمشروع ماء الكرخ بعمل تخريبي جديد بهدف قطع مياه الشرب عن المواطنين.

وقالت الوزارة في بيان: انه تعرض خط قدس - نصر  (١٣٢ ك.ڤ ) ١+٢ الى حادث ارهابي تسبب بتفجير البرج رقم (٢١) من محطة نصر بعبوات ناسفة ليلا في الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة في منطقة الطارمية قرية زملة حمدي.

وأضافت: الجماعات المدفوعة بأيديولوجيات التخريب ذات الهجمات الخرقاء وتوظيف التكتيكات الارهابية تستهدف حرمان العراقيين تعسفياً من حقوقهم الاساسية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً