بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكهرباء تتفق مع ايران لزيادة اطلاقات الغاز وعودة خطوط الطاقة

author_304 06 يوليو 2021 638 مشاهدة
تشغيل خطوط عمارة – كرخة ليسهم بإستقرار الڤولتيات في المحافظات الجنوبية. خ

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، عن توقيع إتفاقات ثنائية لرفع إطلاقات الغاز وإعادة الخطوط الايرانية للعمل.

وقال القائم بأعمال السفارة الإيرانية: ان ايران على استعداد لرفع معدلات ضخ الغاز وإعادة عمل الخطوط الايرانية مع العراق.

وكشف عن: إمكانية تشغيل خطوط عمارة – كرخة ليسهم بإستقرار الڤولتيات في المحافظات الجنوبية.

من جهته قال وكيل وزارة الكهرباء عادل كريم: ان الوزارة بحاجة الى ضخ الغاز للمحطات التوليدية ونشكر إيران على هذه الخطوة.

وأضاف كريم: خطوط وأبراج الطاقة تتعرض لهجمات تخريبية متعمدة ومنظمة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً