بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

لجنة برلمانية: على وزارة التعليم مراجعة قرارها بشأن الدوام الحضوري

author_304 08 يوليو 2021 836 مشاهدة
خطورة على الوضع الوبائي بشكل عام. ع

اوصت لجنة التعليم النيابية، وزارة التعليم العالي بمراجعة قرارها بشأن الدوام الحضوري.

وقالت اللجنة في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مراجعة قرارها بشأن الدوام الحضوري".

وأوضحت، "لما في ذلك من خطورة على الوضع الوبائي بشكل عام".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً