بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الخطابي يعلن موعد افتتاح المستشفى التركي

author_304 15 يوليو 2021 1,157 مشاهدة
وزارة الصحة وعدت بتقديم دفعة مالية إلى الشركة المنفذة لإنجاز ما تبقى من المستشفى. ع

حدد محافظ كربلاء نصيف الخطابي، اليوم الخميس، موعد افتتاح مستشفى الأمام الحسن المجتبى (ع)، (المستشفى التركي).

وقال الخطابي للوكالة الرسمية، تابعته وكالة النبأ، إن "الإجراءات المتعلقة بمستشفى الإمام الحسن المجتبى (ع) والذي يعرف باسم المستشفى التركي قد أُنجزت"، مشيرا إلى أنه "سيتم التنسيق مع وزارة الصحة ومديرية صحة كربلاء ومكتب رئيس الوزراء لافتتاح المستشفى أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك".

وأضاف الخطابي، أن "التخصيصات المالية للمستشفى وزارية"، مبينا أن "وزارة الصحة وعدت بتقديم دفعة مالية إلى الشركة المنفذة لإنجاز ما تبقى من المستشفى، خاصة وأن المحافظة بأمس الحاجة له".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً