بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العراق يسعى لزيادة صادراته النفطية

author_304 13 نوفمبر 2021 717 مشاهدة
من المتوقع أن تبلغ صادرات العراق، باستثناء صادرات كردستان، حوالي 3.2 مليون برميل يوميا في كانون الأول القادم. خ

قال وزير النفط، إحسان عبد الجبار، اليوم السبت، إن الحكومة تخطط لزيادة صادرات الخام إلى 3.4 مليون برميل يوميا في الربع الأول من عام 2022.

وذكر وزير النفط، في مؤتمر صحفي مشترك في بغداد مع وحيد أليكبيروف، رئيس شركة النفط الروسية "لوك أويل": "أن الرقم لا يشمل مبيعات الخام من إقليم كردستان في شمال البلاد".

وأشار عبد الجبار، إلى أنه من المتوقع أن تبلغ صادرات العراق، باستثناء صادرات كردستان، حوالي 3.2 مليون برميل يوميا في كانون الأول القادم.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً