بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

كربلائيون: الكهرباء غادرتنا لساعات طويلة

author_304 30 ديسمبر 2021 1,142 مشاهدة
كربلاء تشهد تدهورا في ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية في الاسبوع الماضي دون توضيح من الجهات المعنية. ف

تداول مواطنون في محافظة كربلاء، اليوم الخميس، منشورات وتغريدات يشكون فيها قلة ساعات التجهيز بالطاقة الكهربائية في المحافظة خلال الاسبوع الماضي.

وقال عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تابعتهم وكالة النبأ،  ان "ساعات انقطاع التيار الكهربائي الوطني بلغت الى 18 ساعة خلال اليوم الواحد، مع تجهيز 6 ساعات بشكل متقطع".

واضاف المواطنين، ان "الكهرباء الوطنية وعلى مدى السنوات السابقة تكون شبه مستمرة في مثل هذه الاوقات، فكيف الحال في فصل الصيف المقبل".

يذكر ان كربلاء تشهد تدهورا في ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية في الاسبوع الماضي دون توضيح من الجهات المعنية.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً