بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القبض على اثنين متهمين لتنفيذهما "دكة عشائرية" في بغداد

كانا يستقلان دراجة نارية نوع "تك تك". ع

تمكنت مفارز الشرطة الاتحادية، من إلقاء القبض على اثنين متهمين لتنفيذهما "دكة عشائرية" في بغداد. 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة النبأ اليوم الأحد، أنه ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في القضاء على المظاهر المسلحة والعمل على إنهاء ظاهرة الدكة العشائرية وفرض سلطة القانون، تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهمين بجريمة "الدكة العشائرية" في منطقة (الاستكشافات النفطية ) ببغداد ، كانا يستقلان دراجة نارية نوع "تك تك" ضبط بحوزتهما بندقية كلاشنكوف ،ومخزن بندقية.

وأضاف البيان، تم إحالتهما مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهما .

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً