بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

البيت الابيض: اسلحتنا ستكون خطيرة على القوات الروسية

author_304 26 يناير 2023 648 مشاهدة
نصر على مبدأ المحاسبة لسوء استخدام أسلحتنا في أوكرانيا. ر

أكد المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي، جون كيربي، الأربعاء، أن الأسلحة التي أرسلتها الولايات المتحدة لأوكرانيا ستكون خطيرة على القوات الروسية.

ونقل موقع قناة العربية الحدث عن منسق الاتصالات بالبيت الأبيض قوله: "أرسلنا دبابات لأوكرانيا لتكون جاهزة لدفاع عن نفسها بحلول الربيع".

وتابع "نصر على مبدأ المحاسبة لسوء استخدام أسلحتنا في أوكرانيا".

كما أوضح كيربي أن تدريب الأوكرانيين على استخدام دبابات أبرامز سيستغرق عدة أشهر.

فيما اوضح أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستخدم الشتاء لإعادة تجميع صفوفه وشن هجوم جديد في أوكرانيا، مضيفاً "حرب بوتين على أوكرانيا تهدد أمن أوروبا".

وكانت واشنطن قد عبرت عن رفضها لأي تحذيرات روسية حيال تصاعد الوضع في أوكرانيا بسبب إرسال دباباتها.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً