بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

حكومة الانبار تعلن عن تحرير 85% من اراضي المحافظة

أعلن محافظ الانبار المقال صهيب الراوي، اليوم الجمعة، عن تحرير 85% من اراضي المحافظة.

وقال الراوي، في بيان مقتضب، ان "القوات الأمنية والحشد الشعبي تمكنوا من تحرير 85% من المحافظة"، مشيرا إلى ان "الحكومة المحلية تمكنت من إعادة معظم أبناء الرمادي والفلوجة وهيت إلى منازلهم في فترة قصيرة".

يشار إلى ان، القوات الأمنية بمختلف صنوفها، وبمساندة الحشد الشعبي، تخوض معارك مستمرة لتحرير الاراضي من عصابات داعش، وتمكنت من تحقيق انتصارات كبيرة من خلال تحريرها عشرات المناطق في الانبار وصلاح الدين ونينوى. انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً