بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الاعمار والاسكان: المصادقة على ترفيع موظفي دوائر التمويل الذاتي في جميع المحافظات

author_230 30 يناير 2017 1,670 مشاهدة

 

صادقت وزيرة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، الدكتورة آن نافع الأوسي، على محاضر ترفيع موظفي دوائر التمويل الذاتي في مقر الوزارة والمحافظات.

وذكر مصدر من داخل مكتب الوزيرة إن جهود مميزة اسفرت عن "مصادقـة الوزير، الدكتورة الأوسي، على ترفيع موظفي دوائر التمويل الذاتي في مقر الوزارة والمحافظات".

مضيفاً إنّ "الوزارة صادقت على عدد من محاضر الترفيع بواقع (3091) موظف لمديرية البلديات العامة و(170) موظف لمديرية المجاري العامة".

اضافة الى "مديرية الماء العامة التي كانت حصتها (1217) موظف"

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً