بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العبادي يأمر بترقية ضباط وزارة الداخلية

author_304 30 يناير 2017 1,644 مشاهدة

 

أصدر رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الاثنين، أمراً ديوانياً بترقية ضباط  الداخلية لاستيفائهم شروط الترقية، فيما أشار الى أن القرار ينفذ من التاسع من كانون الثاني المقبل.
وقال بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقت النبأ للأخبار نسخة منه، أن "القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي، أصدر أمراً ديوانياً بترقية الضباط المنتسبين لوزارة الداخلية لاستيفائهم شروط الترقية".
وأضاف البيان، أن "القرار ينفذ بدءاً من الـ ٩ من كانون الثاني ٢٠١٧". انتهى/خ.

 

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً