بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

تسليم المعهد التقني في الموصل الى ادارته بعد تطهيره من المتفجرات

أعلنت قيادة عمليات نينوى، اليوم السبت، عن تسليم قيادة فرقة المشاة السادسة عشر المعهد الفني لمحافظة نينوى الى إدارة المعهد، بعد تطهيره من العبوات والأحزمة الناسفة والمقذوفات غير المنفلقة.

وقالت قيادة العمليات في بيان تلقت وكالة النبأ للاخبار نسخةً منه، ان \"آمرية الهندسة العسكرية لقيادة فرقة المشاة السادسة عشر سلمت المعهد الفني لمحافظة نينوى الى إدارة المعهد، بعد تطهيره من العبوات والأحزمة الناسفة والمقذوفات الغير منفلقة من خلال الجهد الهندسي المخصص برفع المخلفات التي تركتها عصابات داعش الإجرامية\".

واضافت \"جرى التسليم في احتفالية حضرها قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري، ونائب قائد الفرقة السادسة عشر ومعاون آمر الهندسة العسكرية في الفرقة وعدد من ضباط هيئة ركن القيادتين والسيد رئيس هيئة المعاهد وعدداً من أساتذة الكليات والمعاهد\".

وأشارت القيادة الى ان \"الأساتذة أعربوا عن امتنانهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الجيش العراقي والأجهزة الأمنية الملحقة به والتضحيات التي قدمت من أجل إدخال البهجة والسرور في قلوب الطلبة الأعزاء من خلال إعادة المعهد لاستقبالهم\". انتهى/خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً