بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

البياتي: الحشد الشعبي اصبح القوة الثالثة في العراق

author_20 17 ديسمبر 2017 1,047 مشاهدة

أكد النائب عن التحالف الوطني عباس البياتي، الأحد، أن الحشد الشعبي تأسس لكي يبقی ويستمر في اطار القانون وفي ظل الدستور، مشيرا إلى أن الحشد أصبح القوة الثالثة في العراق.

وقال البياتي في حوار صحفي واطلعت عليه وكالة صدى، إن “الحشد الشعبي تأسس لكي يبقى ويستمر في اطار القانون وفي ظل الدستور ويرتبط بالقائد العام للقوات المسلحة”.

وأضاف البياتي أن “الحشد الشعبي هو قوة ثالثة الى جانب الجيش والشرطة ونحن لسنا البلد الوحید الذي له قوة ثالثة فهناك في السعودیة، ترکیا، ایران والولایات المتحدة تتواجد قوة ثالثة”، مشيرا إلى أن “الحشد الشعبي یضم کل المكونات من السنة والشيعة والعرب والمسیحین والشبك والتركمان\". انتهى/ز.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً