بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العبادي: مؤتمرالكويت كان ناجحاً في اعطاء رسالة بأن العالم يمد يده للعراق

author_304 18 مارس 2018 1,190 مشاهدة

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاحد، أن مؤتمر الكويت كان \"ناجحاً\" باعطاء رسالة بأن العالم \"يمد يده\" للعراق، فيما أشار الى وجود تحديات كإعمار البلد وتوفير فرص العمل بعد النجاح بتجاوز تحدي \"داعش\".

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي إن \"رئيس الوزراء حيدر العبادي عقد، اليوم الاحد، اجتماعاً مع سفراء دول الاتحاد الاوربي\"، موضحا أنه \"جرى خلال الاجتماع بحث تعزيز التعاون مع دول الاتحاد الاوربي ومساهمة هذه الدول في إعمار العراق بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية، اضافة الى اوضاع المنطقة\".

واكد العبادي، بحسب البيان، على \"أهمية التعاون وتمتين العلاقات مع دول الاتحاد الاوربي\"، مبينا \"إننا نحاول ان تكون علاقاتنا مع جميع الدول على اساس المصالح المشتركة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية\".

وبين العبادي أن \"مؤتمر الكويت كان ناجحاً في اعطاء رسالة بأن العالم يمد يده للعراق من اجل إعماره واستقراره بعد ان انتصر على داعش الارهابي\"، مشيرا الى أنه \"أمامنا تحديات اخرى بعد نجاحنا في تجاوز تحدي عصابات داعش الارهابية، ومنها إعمار البلد و توفير فرص العمل وانناماضون بهذه الخطط وتنشيط القطاع الخاص\". خ.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً