بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الكهرباء: نجتهد ليكون الصيف القادم افضل من سابقه

author_304 09 مارس 2019 868 مشاهدة

أكد وزير الكهرباء لؤي الخطيب، اليوم السبت، بأن وزارته تجتهد بأن الصيف المقبل افضل من سابقه، مشيرا إلى أن كوادر الوزارة تعمل ليل نهار في تنفيذ خطة 2019.

وقال الخطيب في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي \"تويتر\"، \"نعمل مع كوادرنا ليل نهار في تنفيذ خطة ٢٠١٩ بما هو متاح لنا حسب تخصيصات الموازنة الاتحادية\".

وأضاف الخطيب، \"نجتهد ان يكون صيف ٢٠١٩ أفضل حالاً من سابقه، والتحسن سيكون تدريجي وصولاً لحل الأزمة خلال هذه الحكومة\".

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً