بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

نائب: المنطقة تتجه الى حدوث تصادم وشيك بين واشنطن وطهران

قال عضو مجلس النواب عن تحالف الاصلاح عدنان الزرفي، اليوم الاربعاء، ان المؤشرات والاحداث المتسارعة التي ضجت بها المنطقة مؤخرا تتجه الى حدوث تصادم وشيك بين الجانبين الامريكي والايراني.

وقال الزرفي في تصريح لوكالة النبأ للأخبار، ان \"تصريحات القادة الامريكان العلنية هي خلاف ما تبطن الادارة الامريكية، والمعلن هو ان لاحرب ستقع بين الجانبين\"، متسائلا عن \"سبب دخول حاملة طائرات عملاقة الى مياه الخليج وآلاف الجنود والمعدات والفرقاطات والقطع الحربية\".

واضاف \"الواضح اليوم هو ان الطرفين لا يريد كل منهما بدء الحرب، الا انه وبالوقت ذاته لدى كل طرف استعدادت فوق العادة لها\".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً