بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القبض على سته داوعش في أيسر الموصل

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على ستة عناصر من تنظيم داعش الاجرامي، عملوا بما يسمى ديوان الجند خلال فترة سيطرة التنظيم على مدينة الموصل.

وقالت الوزارة في بيان، ان \"قوة مشتركة من مديرية شرطة الكرامة وفوج طوارئ الشرطة الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى ومديرية استخبارات ومكافحة ارهاب نينوى العاملة ضمن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية لوزارة الداخلية وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين تم القبض على ستة عناصر من عصابات داعش الإرهابية\".

وأضاف، ان \"الإرهابيين كانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى بديوان الجند خلال فترة سيطرة عصابات داعش على مدينة الموصل، مبيناً انه تم القبض عليهم في منطقة حي تسعين، في الجانب الأيسر لمدينة الموصل\". انتهى/ ف

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً