بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكهرباء تبرر أسباب تراجع ساعات التجهيز

author_304 29 يونيو 2021 757 مشاهدة
يذكر أن تجهيز الكهرباء انحسر الي اقل من ست ساعات في اليوم وسط ارتفاع مهول بدرجات الحرارة. خ

بررت وزارة الكهرباء، اليوم الثلاثاء، لنفسها اسباب تراجع تجهيز الطاقة في محافظات الوسط والجنوب منذ أيام. 

وقالت الوزارة ان "ذلك يعود الى عدة عوامل اهما إستمرار انحسار اطلاقات وقود الغاز المجهز لمحطات الطاقة" .

وأضافت "تبعها زيادة في الاحمال والطلب على التيار ويرافقها إرتفاع في درجات حرارة الجو فضلاً عن عدم التزام المحافظات بالحصص المقررة لها" .

وأشارت الوزارة إلى "بعض العوارض الفنية التي تصيب المنظومة الوطنية التي تؤثر على تجهيز الطاقة للمواطنين سرعان ما يتم معالجتها من قبل كوادر الوزارة".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً