بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزيرا النفط الايراني والكهرباء العراقي يبحثان تطوير التعاون الثنائي

author_304 26 سبتمبر 2021 826 مشاهدة
جاء ذلك في اجتماع عقد في طهران السبت. خ

بحث وزير النفط الايراني جواد أوجي ووزير الكهرباء العراقي عادل كريم تطوير التعاون الثنائي بين البلدين بمختلف قطاعات النفط.

جاء ذلك في اجتماع عقد في طهران السبت، بين الوزير أوجي ووزير الكهرباء العراقي، ورشيد علي مستشار رئيس الوزراء العراقي والوفد المرافق لهما.

وكان وزير النفط الايراني الذي يعتمد دبلوماسية الطاقة ضمن برامجه قد صرح مسبقا أنه سيتم التباحث مع العراق وتركمانستان ودول الجوار الاخرى حول زيادة صادرات وتجارة الغاز.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً