بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الاطباء امتنعوا في بادئ الامر.. أخراج رصاصة مستقرة بجسم فتاة

author_304 23 أكتوبر 2021 1,049 مشاهدة
الأطباء امتنعوا عن إجراء العملية في ذلك الوقت وإخراج الرصاصة خشية أن يؤدي ذلك الى عجز في يدها. ع

نجح فريق طبي في صحة محافظة كربلاء، اليوم السبت، بإخراج رصاصة من كتف فتاة بعد 8 سنوات من إصابتها.

وذكرت دائرة صحة كربلاء، في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "فريقا طبيا متخصصا في مستشفى سفير الإمام الحسين الجراحي التخصصي في كربلاء نجح في إخراج رصاصة من كتف فتاة من أهالي المحافظة بعد ثمانية أعوام من إصابتها برصاصة طائشة أثناء احتفالات المواطنين بفوز المنتخب العراقي عام 2013".

وأضاف، أن "عمر الفتاة لحظة وقوع الحادث كان ثلاثة عشر عاماً"، مبينا أن "الفتاة غادرت المستشفى في اليوم نفسه وهي بصحة جيدة دون أي مضاعفات تذكر".

وتابع أن "الأطباء امتنعوا عن إجراء العملية في ذلك الوقت وإخراج الرصاصة خشية أن يؤدي ذلك الى عجز في يدها وعدم قدرتها على تحريكها كون الرصاصة قريبة من العصب".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً