بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزارة الصحة تفتح باب التقديم على معاهدها

author_304 29 نوفمبر 2021 832 مشاهدة
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، عن فتح باب التقديم على معاهد الصحة العالية التابعة لها في بغداد والمحافظات للعام 2021 – 2022.

وذكر بيان للوزارة أن "فترة التقديم لمدة أسبوع اعتباراً اليوم ويتم التقديم على الرابط أدناه: اضغط هنا

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً