بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

الكاظمي يشارك بمنتدى شباب العالم في مصر

author_304 08 يناير 2022 960 مشاهدة
ستعقد الورش التحضيرية قبل انطلاق المؤتمر وتستمرّ على مدار يومين لمناقشة آثار جائحة كورونا. خ

يشارك رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي في فعاليات منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة التي ستنطلق بعد غدٍ الاثنين في شرم الشيخ بمصر.

وذكر مصدر مطلع في السفارة العراقية بمصر للصحيفة الرسمية، أنَّ "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيحضر منتدى شباب العالم الذي سيُعقد في مدينة شرم الشيخ في مصر".

وستعقد الورش التحضيرية قبل انطلاق المؤتمر وتستمرّ على مدار يومين لمناقشة آثار جائحة كورونا في ضوء أبعاد مختلفة عدّة تشمل مراجعة الأهداف الأممية للتنمية المستدامة للعام 2030، ومستقبل القارة الأفريقية، ومستقبل التكنولوجيا المالية للأسواق الناشئة، والتحول الرقمي، والتعليم، ومنظور شباب الجيل Z لعالم ما بعد الجائحة، إضافة إلى تسليط الضوء على قضايا مهمة تشمل تبني السياسات المائية الرشيدة، ومواجهة التحديات البيئية، وتنامي الدور العالمي للشركات الناشئة.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً