بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

العراق يوقع اتفاقية الربط الكهربائي مع السعودية

author_304 24 يناير 2022 1,025 مشاهدة
العراق والسعودية سيوقعان يوم غد اتفاقية بشأن الربط الكهربائي لاستبدال الطاقة. ف

أعلن الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، اليوم الإثنين، أن العراق والسعودية سيوقعان يوم غد اتفاقية بشأن الربط الكهربائي لاستبدال الطاقة.

وقال الغزي في تصريح نقلته الوكالة الرسمية، تابعته وكالة النبأ، أن "التعاون بين العراق والسعودية مستمر انطلاقاً من توجيهات الكاظمي بضرورة دعم روابط الأخوّة والتعاون الاقتصادي بين البلدين".

وأضاف، أن "سياسة ومنهجية الحكومة المتعاقبة السابقة والحالية بدعم المجلس التنسيقي العراقي السعودي، هو لقناعة البلدين أنها بداية صفحة جديدة بين العلاقات التأريخية".

واشار الى، ان "المجلس عن تأسيس مجلس الأعمال المشترك بين البلدين، كما نتج بعض الإنجازات منها فتح منفذ عرعر المغلق منذ سنوات ولما له من فوائد كبير".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً