بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

توقف مواقع حكومية اسرائيلية والاعلام العبري يتهم ايران

author_304 14 مارس 2022 893 مشاهدة
المستخدين يواجهون صعوبة في الوصول إلى المواقع الحكومية. خ

قالت وسائل إعلام عبرية مساء يوم الاثنين، ان جميع المواقع الحكومية التابعة لكيان الاحتلال توقفت عن العمل، فيما زعمت أنه هجوم إيراني.

وذكرت صحيفة "جورازليم بوست" العبرية أن سبب انهيار مواقع الوزارات غير واضح.

هذا ولم تصدر سلطات الاحتلال إلى حد الآن بيانا تكشف من خلاله العطل الذي أصاب المواقع الرسمية.

من جهته، زعم موقع "hamal" العبري أن هجوما إلكترونيا إيرانيا عطل المواقع الحكومية في إسرائيل.

وذكر الموقع العبري أن المستخدين يواجهون صعوبة في الوصول إلى المواقع الحكومية.

وأشار إلى أن مستخدمي "تويتر" في إيران ذكروا أن المواقع الإسرائيلية تتعرض الآن للهجوم من قبل قراصنة إيرانين.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً