بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

القوات العراقية تباشر بتطهير الحامضية في الانبار وتتحضر لتحرير الجزيرة

author_20 21 فبراير 2016 1,196 مشاهدة

باشرت القوات العراقية، اليوم الأحد، عمليات تطهير لمنطقة \"الحامضية\" شمال شرقي الرمادي مركز محافظة الأنبار، غرب العراق.

وأعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، راجح بركات العيساوي، أن القوات العراقية حررت منطقة الحامضية بالكامل، وشرعت برفع وتفكيك بعض العبوات الناسفة التي خلفها تنظيم \"داعش\".

وأضاف العيساوي، أن القوات الأمنية تتجه لطرد عناصر تنظيم \"داعش\" من المناطق المحيطة بالحامضية ومنها، منطقة الجزيرة التي يجري التقدم لتحريرها بالكامل.

وتكبد تنظيم \"داعش\" خسائر فادحة على يد القوات العراقية التي دُعمَ تقدمها بضربات لطيران الجيش، والقوة الجوية والجيش العراقي، في مناطق شمال شرقي الرمادي.

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً