بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وفد أمني رفيع يصل إلى أربيل

author_304 19 يونيو 2022 651 مشاهدة
الداخلية الاقليم

وصل وفد امني من وزارتي الدفاع والداخلية وقيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد، الى اربيل.

وذكر بيان للعمليات المشتركة، تلقته وكالة النبأ، ان "وفداً عسكرياً كبيراً من من وزارتي الدفاع والداخلية وقيادة العمليات المشتركة وصل الى اربيل".

واضاف، ان "الوفد، سيلتقي برئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني و رئيس وزراء الاقليم مسعود برزاني، اضافة الى لقاء القيادات العسكرية والامنية في وزارتي البيشمركة والداخلية للاقليم".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً