بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

وزير الداخلية يصل كربلاء

الوفد، عقد اجتماعاً أمنياً موسعاً. ع

وصل وزير الداخلية، عثمان الغانمي، اليوم الاحد، محافظة كربلاء، برفقة وفد امني رفيع.

وذكر بيان للعمليات المشتركة، تلقته وكالة النبأ، أن "وفداً أمنياً رفيعاً برئاسة وزير الداخلية عثمان الغانمي ضم نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري وقائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي ووكيل الشرطة وعدد من القادة الأمنيين، وصل إلى قيادة عمليات كربلاء المقدسة".

واضاف، أن "الوفد، عقد اجتماعاً أمنياً موسعاً استعداداً للزيارة الأربعينية"، مشيراً الى أن "الاجتماع حضره مديرو الشرطة في محافظات الفرات الأوسط وقيادة عمليات الأنبار وكربلاء المقدسة ومديرو الأجهزة الأمنية والاستخبارية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً