بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السجن 15 سنة لإرهابي شارك في صد هجمات القوات الأمنية

author_304 16 أغسطس 2022 736 مشاهدة
نسب للعمل في فرقة اليرموك قاطع الجنوب. ع

أعلن مجلس القضاء الاعلى، اليوم الثلاثاء، عن صدور حكم بالسجن 15 سنة لإرهابي شارك في الاعتداء على القوات الأمنية في الانبار.

وذكر المجلس في بيان تلقته وكالة النبأ، أن "محكمة جنايات الانبار أصدرت حكم بالسجن لمدة خمس عشرة سنة بحق مجرم ارهابي عن جريمة مشاركته بصد هجمات القوات الامنية في الفلوجة"، مبيناً أن "المجرم الارهابي انتمى الى عصابات داعش الارهابية، ونسب للعمل في فرقة اليرموك قاطع الجنوب كمقاتل في مفارز الصد ضد القوات الامنية بالفلوجة".

وأضاف البيان أن "الحكم بحق المجرم الارهابي يأتي استنادا لاحكام المادة الرابعة / 1 وبدلالة المادة الثانية / 3و5 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً