بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

النوري ينفي انسحاب الحشد الشعبي من اليوسفية ويؤكد: دخول داعش لحزام بغداد امر مستحيل

author_304 02 أبريل 2016 1,524 مشاهدة

نفى المتحدث العسكري في الحشد الشعبي كريم النوري ، انسحاب مقاتلي الحشد من منطقة اليوسفية ودخول ارهابيي \"داعش\" اليها ، وفيما بين ان دخول \"داعش\" الى مناطق حزام بغداد امر مستحيل ، اكد بان ادعاء انسحاب الحشد بسبب عدم صرف الرواتب يمثل اساءة للحشد.

وقال النوري في تصريح  ان \"الانباء التي اشارت الى انسحاب مقاتلين الحشد من منطقة اليوسفية ودخول ارهابيي داعش اليها هي انباء عارية عن الصحة تماماً حيث ان قوات الحشد لم تنسحب من تلك المنطقة\"، مضيفاً بأن \"دخول عصابات \"داعش\" الى مناطق حزام بغداد امر مستحيل وما حصل في اليوسفية هو خرق امني بسيط بسبب الخلايا النائمة المتواجدة في المنطقة\".

وبين  النوري ان \"ادعاء انسحاب مقاتلين الحشد بسبب عدم صرف الرواتب لهم يمثل اساءة كبيرة للحشد\", مشيراً الى ان \"من يضحي بنفسه وحياته من اجل وطنه لا يترك ارض المعركة بسبب الاموال\".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً