بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

رئيس الوزراء يوجه بإزالة التجاوزات على المؤسسات التربوية في العراق

author_304 10 مايو 2023 678 مشاهدة
وزير التربية أكد سرعة الإجراءات لتحديد وتسمية المؤسسات وتهيئتها للخدمة مستقبلاً. خ

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجَّه بإزالة التجاوزات على المؤسسات التربوية في عموم العراق.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد في تغريدة له، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وجَّه بإزالة التجاوزات على المؤسسات التربوية في عموم العراق في خطوة مهمة لدعم العملية التربوية وتقليص نقص المدارس في العراق".

وأضاف، أن "وزير التربية أكد سرعة الإجراءات لتحديد وتسمية المؤسسات وتهيئتها للخدمة مستقبلاً، والوزارة عممت على المديريات العامة للتربية في عموم المحافظات بتزويدنا بأسماء وعناوين القواطع الأمنية التي لم تنفذ الإخلاء للعقارات التربوية خلال مدة 7 أيام كحد أقصى".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً