بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يوافق على إنهاء تكليف 25 مديراً عاماً (وثيقة)

author_304 15 مايو 2023 775 مشاهدة
انهاء تكليف 25 مديراً عاماً. ص

 

وافق رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، على إنهاء تكليف 25 مديراً عاماً في دوائر الدولة.
وحصلت وكالة النبأ، على نسخة من كتاب موقع من الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، يشير إلى "موافقة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على إنهاء تكليف 25 مديراً عاماً في دوائر الدولة".
إدناه أسماء المدراء العامين:

 

 

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً