بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

صدور أمر إداري بتعيين 1200 شخص من أبناء كربلاء المقدسة في مصفى المحافظة

author_304 07 يونيو 2023 900 مشاهدة
بناء على موافقة رئيس الحكومة. خ

ـعلنت محافظة كربلاء، اليوم الأربعاء، عن صدور أمر من وزارة النفط بتعيين 1200 عامل من الذين عملوا في مصفى كربلاء سابقا، وذلك بناء على موافقة رئيس الحكومة.

وقالت المحافظة في بيان، إنه "تم اصدار الامر الاداري الخاص بتعيين العاملين من ابناء محافظة كربلاء الذين عملوا في الفترة السابقة في مصفى كربلاء النفطي والبالغ عددهم 1200".

وأضافت "أصدرت وزارة النفط أمرها الاداري المرقم ١٠٧٢ الخاص بتعيين العاملين في الفترة السابقة في المصفى من ابناء محافظة كربلاء".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً