بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

السوداني يترأس اجتماعاً لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع لبغداد

author_304 13 يوليو 2023 624 مشاهدة
لمعالجة الزحامات المرورية. خ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع للعاصمة بغداد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "السوداني ترأس اجتماعاً لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع للعاصمة بغداد، ضمن جهود الحكومة في معالجة الزحامات المرورية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً