بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

صدور أمر إداري بمنح العلاوة السنوية للمراتب في الداخلية

author_304 18 يوليو 2023 786 مشاهدة
وفقاً لاستحقاقهم. ع

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن صدور أمراً إداريا ًبمنح العلاوة السنوية للمراتب.

وقال بيان لوكالة شؤون الشرطة، تلقته وكالة النبأ، إن "وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق عادل الخالدي أصدر الأمر الإداري الخاص بمنح العلاوة السنوية للمراتب في قيادات الشرطة لبغداد والمحافظات والمشمولين ضمن جدول تموز 2023 وفقاً لاستحقاقهم القانوني".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً