بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

رئيس الوزراء يختتم زيارته إلى نيويورك

author_304 23 سبتمبر 2023 809 مشاهدة
بعد مشاركته في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. خ

اختتم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، زيارته إلى نيويورك بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 78.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "السوداني اختتم زيارته إلى نيويورك، بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والسبعين".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً