بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

التخطيط النيابيَّة تستكمل تقييم عمل ستِّ وزارات

author_304 02 أكتوبر 2023 963 مشاهدة
حال انتهاء استضافة الوزارات هذا الأسبوع ستبدأ بعدها في استضافة الهيئات المستقلة والمحافظات. خ

اكدت لجنة التخطيط النيابيَّة، عزمها استضافة ما تبقى من الوزراء ضمن جدولها الخاص بتقييم عمل كلِّ الوزارات من الأسبوع المقبل.

وقالت عضو اللجنة سعاد المالكي، إنَّ "اللجنة مشغولة حالياً في إكمال استضافة الوزارات المتبقية ضمن سلسلة عملها في تقييمها وعددها ست، منوهة بأنها تبدأ الأسبوع المقبل بعملية تقييم عمل ما تبقى من الوزارات ورفع تقريرها إلى رئاسة الوزراء".

وأشارت إلى أنها "حال انتهاء استضافة الوزارات هذا الأسبوع ستبدأ بعدها في استضافة الهيئات المستقلة والمحافظات"، مبينة أنَّ "هناك عدداً من القوانين مثل قانون الإحصاء أوقفت بسبب دور اللجنة الرقابي بمتابعة عمل الوزارات والانتهاء من تقييمها".

ولفتت المالكي إلى أنَّ "اللجنة تستضيف يومياً وزيرين إلى 3 وزراء لذلك لم تتمكن من مناقشة القوانين وطلبت من رئاسة البرلمان مهلة لحين انتهاء عملها الرقابي في تقييم الوزارات".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً