بحث

سياسة الخصوصية

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان أفضل تجربة ممكنة. باستمرارك في التصفح فإنك توافق على سياسة الخصوصية و الشروط والأحكام.

نائب: الفساد مازال مستشري بكل الوزارات.. السوداني لا يستطيع المواجهة

author_304 22 أكتوبر 2023 625 مشاهدة

محمد التميمي/ بغداد

أكد النائب المستقل سجاد سالم، اليوم الاحد، استمرار انتشار الفساد بمختلف انواعه داخل الوزارات ومؤسسات الدولة كافة، بعد نحو عام على تشكيل الحكومة الحالية.

وقال سالم، لـ"وكالة النبأ"، ان "الحكومة الحالية شكلت على أساس المحاصصة الطائفية والسياسية والصفقات السياسية، وهذا يعني استمرار الفساد بمختلف انواعه داخل الوزارات ومؤسسات الدولة كافة، وافة الفساد مازالت مستمرة بشكل خطير رغم كل الوعود الحكومية بالحد من هذا الفساد".

وأضاف ان "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لا يستطيع مواجهة كل ملفات الفساد، بسبب تورط جهات وشخصيات متنفذة بتلك الملفات، وهذه الشخصيات هي جزء من الحكومة وجزء من صناعة القرار، ولهذا هو لا يستطيع المواجهة ووعوده بالحد من الفاسد تبقى مجرد وعود، والدليل عمليات الفساد مازالت مستمرة، رغم كل الإجراءات المتخذة من قبل هيئة النزاهة والجهات القضائية".

أخبار ذات صلة

التعليقات (0)

كن أول من يكتب تعليقاً.

أضف تعليقاً